ارقام محامين للاستشاره في عمان وكافة مناطق الاردن

نقدم لكم اليوم “ارقام محامين للاستشاره في عمان وكافة مناطق الاردن “و نعرف كم خبرتنا الواسعة لأكثر من 50 عامًا من العمل والجهد للدفاع عن حقوقك تدعمنا. كل هذه السنوات من الخبرة المهنية تجعل رؤيتنا للقانون موجهة نحو الدفاع عن مصالح عملائنا من منظور شامل ، وهو أمر ستلاحظه منذ اللحظة التي تدخل فيها مكاتبنا. و الاهتمام والتخصيص والسمات المميزة لدينا.

في مكتب مدى للمحاماة ، نقدم خدمات قانونية متعددة بما في ذلك قانون الأسرة والميراث ، والوساطة الأسرية ، والهجرة ، والمشورة الضريبية ، والشؤون المدنية ، والقانون الجنائي والبيئي. نحن شركة محاماة متعددة التخصصات. نتعامل مع الشؤون في جميع أنحاء الأراضي الوطنية ولدينا اتفاقيات تعاون للعمل على المستوى الدولي.

ارقام محامين للاستشاره

ارقام محامين للاستشاره

ارقام محامين للاستشاره في عمان متخصصين قضايا اسرة 

نقوم بمعالجة إجراءات الطلاق ، والانفصال ، وفسخ الزواج ، والأمومة البديلة ، والتماس النفقة ، ومطالب الأبوة ، وإجراءات العنف ضد المرأة. بالإضافة إلى ذلك ، ننصحك بالميراث والخلافة.

ليس من السهل دائمًا اتخاذ قرار الطلاق أو إنهاء الزواج ، ولكن يمكن جعل الرحلة أسهل بكثير بمساعدة محامي الطلاق العائلي. إن تكليف محامٍ بمستقبل الأسرة هو جزء من هذه المسؤولية التي نتحملها كبالغين أو كآباء. لأنه لا يمكن أن يكون غير ذلك، ونحن نريد الأفضل لأفراد الأسرة، ونحن نريد أن العملية ستكون سريعة ، سهلة ، وأن المفاوضات لا تركد مع مجيء وذهاب.

هذا هو السبب في أن وجود محامي طلاق من ذوي الخبرة والمؤهلين تأهيلا عاليا سيعزز هذه التجربة ، والتي في حد ذاتها ليست تجربة ممتعة.

تتمثل فلسفة قسم محامي الأسرة في إنشاء قنوات قانونية ، بجميع أشكالها ، للتخفيف الودي والسلمي للنزاع في العمليات العائلية من خلال المشورة الشخصية من الخبراء في هذا المجال.

في jordan lawyer  ، شركة محاماة في عمان الاردن ، يجرون دراسات قبل الانفصال أو الطلاق بالاتفاق المتبادل بهدف دراسة المشكلة الجذرية وفهم عواقبها جيدًا.

الخدمات الأكثر تعاقدًا في مكتب المحاماة هذا في مايوركا هي تلك التي تشير إلى الطلاق الزوجي ، والانفصال ، والمفاوضات للتوصل إلى اتفاقيات في الأزمات الزوجية ، والمسائل المتعلقة بحضانة الأطفال ، والزيارة ، والإقامة خلال فترات الإجازة ، وإسناد استخدام منزل الزوجية ، النفقة ، المعاش التعويضي ، الطلاق الصريح ، تصفية الأصول … من بين العديد من القضايا العائلية الأخرى المتعلقة بالطلاق.

واحدة من الخدمات الأكثر طلبًا ، وأكثر من ذلك بعد الوباء ، هي ما يسمى بالطلاق السريع . إنها الطريقة الأسرع والأرخص لحل الزواج. لتنفيذ هذا النوع من الطلاق ، هناك حاجة إلى سلسلة من المتطلبات ، مثل موافقة الزوجين على فسخ الزواج والتدابير الواجب اتخاذها. للحفاظ على عنوان الإجهاد ، من الضروري أن يكون هناك اتفاق بين الزوجين ، أو الإرادة لتحقيق ذلك دون تعارض ودون الحاجة إلى اللجوء إلى القاضي.

الشيء الأكثر ملاءمة ، في أي من حالات الطلاق المختلفة ، هو الحصول على مشورة محام عائلي جيد وخبير في الطلاق ، والذي سيكون هو الشخص الذي سيوضح للمشاركين أنسب طريقة للمضي قدمًا وفقًا للحالة المحددة. قضية.

ارقام محامين للاستشاره في عمان تخصص قانون مدني

محامي مدني في عمان
نحن ننصح ونعالج الأمور المدنية مثل العقود وحالات التخلف عن السداد وحوادث المرور وإدارة المنقولات والعقارات. ننصحك بالشرط الأساسي ونفقات الرهن العقاري والرهون العقارية متعددة العملات.

ارقام محامين للاستشاره يقدمون نصائح ضريبية للشركات

خبراء في دراسة وإنشاء وإدارة جميع أنواع الشركات. نحن نقدم لك دراسة الجدوى وخدمات إدارة الضرائب والعمل والمحاسبة ومع إفلاس الدائنين ، ومراقبة أصولك.

رقم محامي هجرة الاردن 

يعتبر مكتب المحاماة لدينا رائدًا في شؤون الهجرة. لدينا خبرة واسعة في إدارة تصاريح العمل والإقامة والجنسية ولم شمل الأسرة والجذور الاجتماعية وجذور العمل والتأشيرات.

ارقام محامين للاستشاره قانون جنائي

في منصة محامي في عمان الاردن لدينا خبرة واسعة في الإجراءات الجنائية ، سواء من منظور الدفاع أو من النيابة العامة والخاصة ، في جميع أنواع الجرائم.

موضوع متصل : محامي جنايات كبرى في الاردن

ارقام محامي بيئي
نقوم بتنفيذ إجراءات لحماية البيئة والدفاع عن المساحات النظيفة والخالية من التلوث. تدرك شركة المحاماة لدينا أهمية حماية البيئة.

ارقام محامين ضمان اجتماعي 
شركتنا المحترفة هي شركة رائدة في التقاضي المستمد من الرعاية الصحية المعيبة ، فنحن نحلل وننفذ جميع أنواع المطالبات المستمدة من الرعاية الصحية العامة والخاصة.

كيف تختار ارقام محامين للاستشاره في عمان الاردن 

يعد اختيار المحامي أحد أهم القرارات التي يتخذها الشخص الذي يريد بدء عملية قضائية أو الذي يريد طلب المشورة بشأن مسألة قانونية. يعتمد الاختيار في معظم الحالات على الأحاسيس الأولى وعلى ما ينقله لنا هذا المحترف القانوني ، ولكن هناك العديد من المتغيرات الأخرى التي يجب على أي مواطن أخذها في الاعتبار حتى تنتهي عمليته بنجاح.

أول شيء يجب التأكد منه هو أن هذا المحترف أنهى دراسته الجامعية في القانون ومسجل في نقابة المحامين. ربما تكون قد تخرجت في بلد آخر ، ولكن لكي تتمكن من ممارسة المهنة في أراضينا ، يجب أن يكون لديك عنوان معتمد ويجب قبوله من قبل نقابة المحامين في أي مجتمع مستقل. بالإضافة إلى ذلك ، من الضروري أن يمارس المحامون لبضع سنوات بعد حصولهم على درجة الماجستير في الوصول إلى مهنة المحاماة ، وهي نقطة أخرى يجب أخذها في الاعتبار عند الاختيار.

الشيء الثاني هو معرفة المنطقة التي تكمن المشكلة التي تهم العميل. المحامون مدربون تمامًا على معرفة مجالات القانون المختلفة ويمكنهم التعامل مع المسائل الجنائية والمدنية والعمالية والتجارية والإدارية والضريبية … ولكن مع معرفة الحقائق ، هناك نصيحة واحدة يجب اتباعها وهي أن يكون المحامي المختار متخصصًا في واحد من الفروع على وجه الخصوص. كلما كنت أكثر تخصصًا في الفرع ، زادت هيمنتك وستكون قادرًا بشكل أفضل على الدفاع عن العميل ضد المحامين الآخرين. لهذا السبب ، في مدى للمحاماة والاستشارات القانونية ، نحن ملتزمون بتخصص فرقنا ، كل فريق يكرس نفسه حصريًا لفرع معين.

النقطة الثالثة التي يجب مراعاتها هي عدد القضايا المشابهة لقضية العميل التي تعامل معها هذا المحامي ومعدل نجاحها. لن ترغب دائمًا في الكشف عنها ، ولكن عليك أن تأخذ في الاعتبار ما يقال عن حالات أخرى مماثلة حتى يعرف العميل كيف تطور في كل مشكلة من المشكلات المختلفة التي تم عرضها عليه.

مواضيع متصلة:

 

كنصيحة رابعة ، يجب على العميل قياس الثقة التي يمنحها له المحامي.

من المتوقع أن يعرف المحامي كيفية الاستماع إلى موكليه ، ومعاملتهم باحترام واحترام أوقات الطرفين ، ومعرفة كيفية شرح الخيارات المتاحة للعميل في الموعد الأول. بالطبع ، في الموعد الأول ، ليس لديك دائمًا جميع المعلومات ، لذلك سيكون خلال المواعيد الأولى عندما يكون المحامي ، في جميع الحالات ، قادرًا على إجراء تحليل أفضل للقضية واقتراح حلول أكثر تخصيصًا. في التاريخ الأول ، من المهم قياس الثقة أكثر من محاولة حل المشكلة في غضون دقائق.

النصيحة الخامسة هي أنه من المستحسن أن يقوم العميل ، خلال المواعيد الأولى مع المحامي ، بإبلاغه بمجمل قضيته بإخلاص تام. سيرى العميل كيف يتطور المحامي ، وإذا كان في أي وقت يفتقر إلى الثقة أو يشعر بأنه لا يتمتع بتمثيل جيد ، فعليه أن يعلم أن له الحق في تغيير محاميه في أي وقت ، حتى لو كان ذلك يعني تأخيرًا طفيفًا في العملية القضائية.

أخيرًا ، أفضل المحامين هم المحترفون الذين يمارسون الدفاع القانوني في المحاكمة ، ويقدمون أيضًا المشورة والمشورة بشأن المسائل القانونية. يجب على العميل أن يبني قراره دائمًا على هذه النقاط وليس على القضية الاقتصادية أبدًا ، لأنه كما يقول المثل الاردني ، يمكن أن يكون السعر الرخيص مكلفًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *